رئيس التحرير : مشعل العريفي

الإماراتية هند القاسمي تفضح طليقها الشيخ القطري عبدالله بن جاسم.. وتتوعد: "لن أترك الدوحة حتى يرافقني ابني"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الأم الإماراتية هند القاسمي، تفاصيل معاناتها من شيخ  قطري من الأسرة الحاكمة، وهرب طليقها بابنها إلى الدوحة بوثيقة عبور ليحرمها منه.
تركت كل شيء لتنفصل وأجرت القاسمي حوارًا مع موقع "wionews" العالمي، قالت فيه إنها كانت متزوجة من الأمير عبد الله بن سعود بن جاسم آل ثاني في عام 2006، ولكنها انفصلت عنه فيما بعد بطريقة ودية، حسبما كانت تعتقد، في مقابل أن تترك له كل شيء من أثاث وسيارات، وحتى المنزل الذي كان جزءًا من مهرها.
خطف الطفل وأشارت الأم إلى أنها عادت لبلادها بعد الانفصال برفقة ابنها الوحيد، ولكن فجأة ظهر الأب بطريقة صادمة في أحد الأيام، واصطحب الطفل من المدرسة، ثم غادر برفقته إلى الدوحة دون علم أمه!
مماطلة السلطات القطرية وبينت "القاسمي" أنها توصلت مع رئيس الوزراء القطري بنفسه، الذي وعدها بحل مشكلتها أكثر من مرة، ولكن ذهبت وعوده أدراج الرياح، كما ما زالت المحاكم القطرية منذ 2017 تماطل في البت في قضية الطلاق والحضانة التي رفعتها الزوجة.
لن تعود إلا بصحبة ابنها وغادرت الأم إلى الدوحة في يوليو الماضي مصممة على ألا تعود إلى الإمارات إلا بصحبة ابنها الوحيد، بالرغم من كل العقبات التي قد تواجهها نظرًا لأن زوجها أمير من الأسرة الحاكمة.
معاملة سيئة وبينت أن نجلها يتعرض للمعاملة السيئة من قِبل والده وعمته؛ فهو محروم من استخدام الجوال والكمبيوتر، حتى الأصدقاء محروم من مخالطتهم. كما أن الطفل يعاني ثقبًا في القلب؛ ويتطلب ذلك رعاية صحية خاصة، ومراقبة للوزن، إلا أن والده اعتاد إطعامه الأطعمة السريعة غير الصحية.حسب روايتها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up