رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الاتحاد السعودي" يعلن عن نتائج التحقيق في حركة مسؤولي تقنية الـVAR أثناء مباراة النصر والتعاون.. ويتخذ هذا القرار!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن نتائج التحقيق في لقطة الفيديو لمباراة النصر والتعاون.
التحقيق في الواقعة المتداولة وقال الاتحاد خلال بيان له:" أنه بناءً على اللقطة التلفزيونية التي ظهرت أثناء إحدى الحالات التقنية لحكم الفيديو المساعد في مباراة النصر والتعاون يوم أمس الاثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فقد تم تشكيل لجنة خاصة للتحقيق في الحادثة المتداولة ".
مخالفة التسلل وأضاف : توصلت اللجنة إلى النتائج التالية: أولاً :ثبت للجنة أن الحكمين الإماراتيين يعقوب الحمادي وعبدالله الناجي قد صافحا بعضهما لتوقفهما في تنبيه الحكم إلى حالة تسلل ضد نادي النصر بعد أن أيد الحكم رأيهما وقرر الإعلان عن مخالفة التسلل.
اتخاذ الاحتياطات ثانياً: لم يثبت للجنة أن مصافحة حكمي الفيديو المذكورين لبعضهما كان راجعاً بأي شكل من الأشكال إلى انحيازهما إلى فريق على حساب آخر. ثالثاً: ترى اللجنة أن الحكمين لم يوفقا في اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب أي لغط من شأنه أن يحمل على الاعتقاد بخروجهما عن واجب الحياد بين الفرق المنافسة.
عدم قبول تكليف الحكمين واختتم الاتحاد البيان قائلا: "يؤكد الاتحاد السعودي أنه وبناءً على توصيات اللجنة قرر الرفع للجنة الحكام بعدم قبول تكليف الحكمين بالمشاركة في إدارة أي مباراة في مسابقات الاتحاد والرابطة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up