رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاختفاء "المثير" للطفلة "سلمى" المصرية يثير ضجة واسعة.. والدها يصدم بقرار الشرطة بعد الإمساك بخاطفها ! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى الصحافي الكويتي المتخصص في شؤون الحوادث والجريمة، أبو طلال الحمراني، واقعة اختفاء الطفلة المصرية سلمى بنت أحمد، منذ عام 2013 ولم يعرف عنها أحد أي شيء حتى الآن.
وقال الحمراني في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن الفتاة كانت تحبها أمها حبًا كثيرا، ووالدها كان رجلًا مدرسًا أكاديميًا متميزًا، يلقي الدروس الخصوصية في أحد المراكز التعليمية وكان معروفًا في مصر أن الطالب اللي بيدرس في هذه المراكز دائما يطلع من الأوائل.
وأضاف: حالته المادية ميسورة جدًا، بدأ يبحث عن بيت واشترى بالفعل بيتا، و بحث عن عمال، واقترح أحدهم أن يأتي بشخص لتنظيف المنزل، وأتى بشخص اسمه أحمد كمال، وظل هذا الشخص موجودًا طوال اليوم في المنزل. وتابع: الأسرة اعتبرته واحدا منهم واعتمدوا عليه في كل شيء، وفي أحد الأيام قالت سلمى لوالدتها يا ماما أنا خائفة إن والدة أحمد كمال تخطفني، لأنها كانت بتقولي انتي لابسة غوايش كتير.
واستطرد: في أحد الأيام، خطف أحمد بالفعل البنت، ورأته سيدة عجوز، وقالت لأم سلمى مواصفاته، فعرفته، وذهبت إلى منزله لتبحث عنه فلم تجد له أي أثر.
وتابع: عثر رجال الأمن على أحمد لكنه نفى أي شيء، وقال إنه لا يعلم مكان اختفاء سلمى، ثم تم الإفراج عنه، فعلم والد سلمى أن الموضوع كبير وأن هناك من يقف خلف هذه العملية.

arrow up