رئيس التحرير : مشعل العريفي

«البنادول المسكن» مرحلة وانتهت .. «السناني» يكشف: كيف سيحقق «العاصوف» نقلة نوعية في تاريخ الدراما السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الفنان عبدالإله السناني أحد أبطال مسلسل العاصوف، عن ملامح العمل، مؤكدًا أنه سيحقق نقلة نوعية ونقطة تحول، في تاريخ الدراما السعودية، واصفًا مرحلة الكوميديا الخفيفة التي عاشتها الدراما خلال السنوات الماضية بـ «البنادول المسكن».
القيم الفنية وأكد وفقًا لـ «العربية نت»، أن القيم الفنية التي يجسدها مسلسل «العاصوف»، سيكون حديث المجتمع في رمضان، لما يتمتع به من لغة سينمائية وبصرية عالية المستوى.
خمسة أجزاء وأوضح أن العمل يتكون من خمسة أجزاء، تم تصوير جزئين منها، وسيقوم فريق العمل بتصوير الجزء الثالث بعد شهرين، على أن يتم سنوياً عرض جزء واحد فقط. وعن طبيعة المسلسل، وصفه السناني بـ «الملحمي والاجتماعي والاقتصادي والسياسي والتاريخي»، مبينًا أنه أول مرة بالسعودية يقدم فيها التاريخ بثقافة الصورة والدراما، مشيرًا إلى أن المسلسل تعامل مع مرحلة زمنية طويلة تبدأ من عام 1969 وتنتهي عام 2000.
الحبكة الدرامية للمسلسل ووأوضح أن الحبكة الدرامية للمسلسل، تطرح قصة أسرة مكونة من أم وثلاثة أخوة، وأن الشخصيات تكبر وتتطور، خلال هذه الفترة الزمنية، ويقوم بدور الأخ الوسط بالعائلة، وهو شخصية مثقفة درست القانون في القاهرة، ويتمتع الأخ بشخصية عادية ولكنه متطور، ويرى في نفسه قدرة على الفهم. ووصف «السناني» دوره بالمسلسل: «دوري بالعمل جديد، وأقدمه لأول مرة، وشخصيتي بالمسلسل متطورة وتكبر بمرور الأعوام، بدايةً من العشرينات وحتى الأربعينات، وتمر بأطوار نفسية واجتماعية مختلفة».
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up