رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الترفيه" تعلن الحصول على ترخيص لحفل محمد عبده .. وتكشف موقف فتح صالات السينما !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وافقت الهيئة العامة للترفيه على اتاحة الترخيص لإقامة حفلة غنائية لفنان العرب محمد عبده في أواخر شهر يناير بمدينة جدة، مشيرة إلى أنه لا يزال فتح صالات السينما في السعودية تحت الحراسة.
ولفتت الهيئة العامة للترفيه إلى تخصيص عام 2017 ليكون عام الترفيه، حيث أعدت برنامج روزنامة وطني قادم، وهو في مراحله الأخيرة من الدراسة، مضيفة أنه سيتم إعلان هذه الفعاليات في صفحة وموقع الهيئة الإلكتروني المرتقب .
ومن جانبه، كشف المهندس عمرو المدني ، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، عن إطلاق فعالية شبابية، تقام في أحد الملاعب الكبرى بمدينة الرياض، تشمل عرضًا للشاحنات الضخمة "مونستر جام"، وهي فعالية عالمية، ستُقام بمفهوم جديد.
وقال المدني لـ "قناة العربية": "رخّصت الهيئة بالتعاون مع الجهات المعنية لإقامة الحفلة القادمة للفنان محمد عبده ضمن برنامج وطني، يشمل العديد من الفعاليات للعام 2017".
وأضاف المهندس "المدني": إقامة حفلتين للفنانين رابح صقر وخالد عبدالرحمن تحت الدراسة ضمن برنامج روزنامة الهيئة، وعندما يعلَن سيكون فيه شمول، وسيغطي جميع الشرائح الثقافية".
وبسؤاله حول موقف الهيئة من الحفلات الموسيقية أكد "المدني" أن لها تشريعًا وتنظيمًا قائمًا من جهات عدة في المملكة ، ودور الهيئة هو أن تتأكد من انتظام تجربة الزائر والفعالية الترفيهية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up