رئيس التحرير : مشعل العريفي

التوازنات ماتنفع في الرياضة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

نجح الاتحاد بصعوبة في تجاوز آثار مباراته مع الهلال التي كانت بركانية عاصفة، وعاش 48 ساعة ليست مثالية ما بين أخذ ورد، فقد كان هناك طرف ثالث يسعى لزيادة آثار تلك المباراة لأسباب مرتبطة بنهائي كأس ولي العهد غدا الجمعة ولن أزيد في الأمر فمن حقهم البحث عن الانتصار بأي طريقة مناسبة.
بصراحة أحترم وجهة نظر لجنة الانضباط في إيقاف فهد المولد لكنني متأكد أنه لم يكن ليتم إيقافه إلا لتوازنات معينة، ودعوني أكون صريحا أكثر وأقول إن نواف العابد لم ولن تستطيع لجنة الانضباط إيقافه ومنعه من النهائي لو كان الهلال بدلا من الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد، سيتساءل أحدكم قائلا: "أيش المشكلة يا وليد؟"، والإجابة هى التوازنات مشكلة حقيقية في طريقة الإدارة السعودية لكنها لا تصلح في إدارة لعبة كرة القدم، ويجب على الاتحاد السعودي لكرة القدم الجديد أن يخرج من ابتزاز كل مدرج وكل تيار له، لأنه لن يستطيع إقناع أي طرف متضرر بأنه اتحاد كرة مستقل إلا إذا صدرت القرارات لصالح هذا النادي أو ذاك.
هناك مثل جميل أسمعه من والدتي كلما تذكرنا ما مر علينا من صعاب وتحديات.. "امشي عدل يحتار عدوك فيك"، وأصدقائي في اتحاد الكرة الجديد.. اتركوا التوازنات.. طريقكم اتجاه واحد.. العدالة، نعم إنها هي المخرج الوحيد.
نقلا عن "الرياض"

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up