رئيس التحرير : مشعل العريفي

«الحنين إلى المايك» .. المذيع السعودي غالب كامل يتغلب على «التنفس الصناعي» ليوجه رسالة إلى جمهوره- فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : بعث الإعلامي والمذيع السعودي، غالب كامل، رسالة إلى محبيه وجمهوره، الذين شُغلوا بالاطمئنان على صحته، مهنئًا إياهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك.
فيروس داهم رئتيه ويُقيّم المذيع كامل، الشهير بـ«ملك المايك»، حاليًا في العاصمة الأردنية عمّان، التي انتقل إليها من الرياض بناء على توصية الأطباء، إثر فيروس داهم رئتيه قبل سنوات.
أنبوبة التنفس الصناعي وظهر «كامل»، بأنبوبة التنفس الصناعي، قائلا: «أحييكم، وأبث شوقي لكم، وأرجو من الله أن يحفظكم من كل سوء ومكروه، الحمد لله أبشركم أنني بخير، وبصحة جيدة، وأتقدم لكم بالتهنئة بشهر رمضان المبارك، ونسأل الله أن يُعيننا على صيامه وقيامه».
غالب يشكر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن ووجه المذيع شكره، إلى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود، وأعضاء السفارة على ما يبذلونه من خدمات، واهتمام، وتسهيلات للمواطنين السعوديين.
مؤسس للعمل الإذاعي والتلفزيوني السعودي ويعتبر «كامل» من عمالقة الإعلام، ومن المؤسسين للعمل الإذاعي والتلفزيوني السعودي، وقد خدم الإعلام عقودًا طويلة منذ عهد الملك فيصل. وقدم المذيع، عدة برامج تليفزيونية، من بينها «أين الخطأ»، ومن أنا، ولمن الكأس، ولقاء على الهواء، وللإذاعة قدم برامج كثيرة، منها أبشر وحرف ونغم وسلامات مع المرضى المنومين في المستشفيات، و«سهرة من منزل» و«لقاء مع فنان»، ومن «الشاشة إلى الميكرفون» و«الصفر الدولي»، وغيرها الكثير من البرامج الناجحة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up