رئيس التحرير : مشعل العريفي

السفير السعودي بالخرطوم يكشف لأول مرة تفاصيل "تقرير الأزمة" بالسودان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : قال علي بن حسن ، سفير المملكة في الخرطوم ، في تصريحات لشبكة "الشروق"، عقب لقائه ضمن سفراء المجموعة العربية، بمساعد الرئيس السوداني، فيصل حسن إبراهيم، إن المملكة العربية السعودية، تعلن وقوفها الدائم إلى جانب الحكومة والشعب السوداني، مجددا، التأكيد على دعم المملكة حتى تتمكن البلاد من المضي في تحقيق الاستقرار والأمن.
وأضاف علي بن حسن، إن "الحكومة السودانية قدمت لهم إيجازا شاملا عن الأوضاع التي تشهدها البلاد".
الوقوف بجانب السودان
وتابع: "مساعد الرئيس السوداني قدم لنا إيجازا متكاملا عن ما يمر به السودان من أزمة اقتصادية وما قامت به الحكومة من إجراءات فاعله لحلها"، وذكر أن هناك جهودا كبيرة تبذل لحلها، وأيضا هناك جهود سياسية للتحضير لانتخابات 2020 المقبلة".
ونوه السفير السعودي، إلى أن "مساعد الرئيس أكد على أن رؤية الحكومة تقوم على أن يكون الحوار هو أساس العملية السلمية في السودان"، لافتا إلى أن سفراء المجموعة العربية أكدوا خلال اللقاء، وقوف بلدانهم مع السودان والحفاظ على أمنه واستقراره.
ومضى بالقول: "الأزمة التي يشهدها السودان أزمة تمر بها كل الدول وتخرج منها". وتابع: "نشكر الحكومة السودانية على تقديم التنوير واعتبره بداية للتواصل بين المسؤولين الحكوميين والسفراء، لأخذ المعلومات من مصادرها الحقيقية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up