رئيس التحرير : مشعل العريفي

السلطات الفرنسية تلقي القبض على مطرب أمريكي شهير بتهمة اغتصاب فتاة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- رويترز: كشفت امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، تفاصيل تعرضها للاغتصاب، من قبل مغني الهيب هوب الأمريكي كريس براون وشخصين آخرين في أحد فنادق باريس.
اعتدى عليها جنسيا
وقالت الضحية المزعومة أن براون اعتدى عليها جنسيا، بمساعدة حارسه الشخصي وصديق له، في غرفة خلع الملابس في أحد الفنادق لمدة نصف ساعة تقريبا، مؤكدة أن ما تعرضت له كان "قاسيا وعنيفا".
وذكر مصدر في الشرطة الفرنسية، أن السلطات ألقت القبض على المغني كريس براون وشخصين آخرين في باريس، للاشتباه بارتكابهم جريمة "اغتصاب".
الشرطة اعتقلت المغني
وأوردت مجلة "كلوزر" الفرنسية، نبأ القبض على براون والشخصين الآخرين، وقالت، إن الشرطة اعتقلت المغني وحارسه الشخصي وصديقا له بعدما زعمت امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، أنها تعرضت للاغتصاب في الجناح الذي يقيم فيه براون بفندق ماندرين أورينتال ليل 15 يناير الجاري".
ونقلت المجلة عن المرأة قولها، إنها "التقت بالرجال في حانة بباريس مساء الاثنين". ولم تكشف المجلة اسم الضحية بل اكتفت بذكر كونها عارضة أزياء.
ولم يتسن الحصول على تعليق من براون أو من وكلائه، في وقت أفاد فيه مصدر قضائي، بأن "براون لا يزال رهن الاحتجاز".
مشكلات قضائية سابقة
وسبق أن واجه براون (29 عاما)، مشكلات قضائية منها الاعتداء على المغنية ريهانا عام 2009.
وأقر براون بالذنب في الاعتداء على صديقته ريهانا، في واقعة جذبت الاهتمام حول العالم، عقب نشر صورة ظهرت فيها المغنية بوجه "مليء بالكدمات".
وفي حادثة أخرى، ألقي القبض على براون في لوس انجلوس في 2016، بعدما اشتكت عليه امرأة وقالت إنه "صوب سلاحا ناريا نحوها"، فيما نفى براون ذلك

arrow up