رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشاب الذي اقتحم سيارة المرأة المحترقة في الخبر يفجر مفاجأة عن سبب الحادث.. ويكشف سر اهتمامها بإخراج شنطتها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : فجَّر الشاب عبدالله العتيبي، أحد شهود العيان على احتراق سيارة فتاتين في الخبر، مفاجأة عن سبب الحادث، وأن قائدة المركبة لم تخطئ، مبينًا سر إصرارها على أخذ حقيبتها من المركبة رغم اشتعال النيران فيها.
وقال "العتيبي" في مداخلة هاتفية مع برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، مساء اليوم الأحد: "كنا واقفين في الإشارة جنب بعض احنا والسيارة اللي فيها البنات، بعد ما فتحت الإشارة مشينا بس هي كانت متقدمة شوي".
ضربت عمود الإشارة وأضاف: "طلعت سيارة قاطعة الإشارة من الجهة الثانية وهي (قائدة السيارة المحترقة) حاولت تتفادى السيارة وراحت الجهة الثانية وضربت عمود الإشارة نفسه واشتعلت النار في السيارة مباشرة".
وتابع "العتيبي": "وقفنا عندها وأول ما نزلت سمعت تقول جوالي وبعدين قامت تقول (نوف) فكرت في نوف داخل السيارة، فتحت السيارة ما حصلت أحد، حصلت الجوال أخذت الجوال وطلعت، حاولت أبعد سيارتي عن الحريق".
جوازات سفر وختم الشاب بقوله: "وبعدين الفتاة جلست تنادي شنطتي شنطتي وقف راعي السيكل ما قصر، فتح الباب اللي ورا وطلع الشنطة، ورجعت عطيتها الجوال واستغربت إنها مصرة على الشنطة، طلع فيها جوازات سفر.

arrow up