رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشرطة المصرية تلقي القبض على قاتل العروس .. والمتهم يعترف بجريمته : "هذه دوافعي لقتلها"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تمكن الأمن المصري من القبض على منفذ الجريمة التي أثارت حديث المصريين خلال الأيام الماضية، والتي تتمثل في مقتل عروس مصرية في مقتبل العمر تسمى "تقى ناجي"، وذلك عقب طعنها 21 طعنة ، كما قام القاتل بتحويل أجزاء من جستها لأشلاء ، فيما كشف فريق البحث الجنائي أن الشاب مرتكب الحادث يُدعى حسان صلاح ويبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا.
وتمثلت باقي المعلومات التي عثر عليها فريق البحث في أن الجاني طالب ويعد جار المجني عليها، حيث علم أن المنزل لا يوجد به أفراد بسبب ذهابهم لنقل أثاث العروس في قرية أخرى مجاورة لهم، وأثناء مداهمة الأمن المصري لمنزل الجاني عقب إثارة الشكوك حوله عثروا على قطع من ملابسه عليها آثار دماء كان قد أخفاها في إحدى الحقائب لحين تخلصه منها.
هذا وقد عثر الأمن كذلك على هاتف القتيلة وعليه آثار الدماء وعند فتح الهاتف وجدوا عليه صورها، فيما أكدت معلومات الأمن أن القاتل اعترف بارتكاب الجريمة بدافع السرقة ولكنه فوجئ بتواجد الفتاة في المنزل رغم تأكده من مغادرة أهلها، وحينما حاولت الفتاة المقاومة قام بطعنها عدة طعنات تسببت في وفاتها وخرج دون أن يراه أحد.
فيما أشار والد الفتاة في التحقيقات إنه حدث خلافًا بين الفتاة وعريسها أثناء نقل منقولات الزوجية أدى لعدم ذهاب القتيلة معهم، واضطرارها للبقاء في المنزل بمفردها.
فيما قال تقرير الصحة أن الفتاة تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 21 طعنة نافذة، تسببت في وفاتها.

arrow up