رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشمراني: «اش رأيكم» في الأهلي..؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال الكاتب أحمد الشمراني "معيب أن يتم ضرب الأهلي من إعلام ينتمي له، ومحزن أن يبرر ذلك على أنه نقد، ومحبط إن استمر الوضع على ما هو عليه".
التشتت والتحزب والتحريض وأضاف خلال مقال له منشور في صحيفة "عكاظ" بعنوان " «اش رأيكم» في الأهلي..؟ إذا كنتم لا تحبون فلاناً أو فلاناً فهذه مشكلتكم وليس مشكلة الأهلي، وإن أحببتم فلاناً أو فلاناً فهذا أمر شخصي لا ذنب للأهلي فيه... سأظل مع المرحلة من أجل الأهلي، وسأواصل دعمي للأمير منصور بن مشعل؛ لأنه عاد من أجل الأهلي، فهل هذا يغضبكم..؟!.. التشتت والتحزب والتحريض لا يمكن أن تخدم الأهلي أو من يعملون في الأهلي للأهلي، فلماذا لا نراكم مع منصور إذا كنتم صادقين في حبكم وعشقكم للأهلي..؟!
أبواب الأهلى مشرعة وتابع: أبواب الأهلى مشرعة لكل من يحب زيارة ناديه، والوقوف على كل جديد بنفسه، أما ترك ذلك والذهاب إلى التقليل من المرحلة فهذا بضاعة الحاقدين والفاشلين.. هل تنتظرون دعوة من الأمير منصور بن مشعل وأحمد الصايغ للزيارة؟ أم أن ذريعة عدم دعوتكم مصطلح أهلاوي نتداوله من عام إلى عام ولا ندري هل صاحب الدار ينتظر دعوة للزيارة أو الحضور إلى بيته..؟
لم الشمل وأردف: هذا ناديكم، وليس نادي أشخاص، فهل تفعلون دوركم في سبيل لم الشمل..؟.. وأقصد بلم الشمل هو إعادة كل الأهلاويين إلى ناديهم بدلاً من هذا التشتت، وبدلاً من الحملات الإعلامية التي لا يمكن أن يقبلها (عاشق)... الأهلي لنا جميعاً به عرفنا بعضنا، ومن خلاله عرفنا الآخرين، فينبغي أن ننبذ خلافاتنا من أجله، وأن نلتف كلنا حوله بعيداً عن التحزب.
الحاجة إلى مدرب عاجل وأضاف: هذا شأن، أما الشأن الآخر فمعني به برانكو الذي وصلتُ لقناعة أن استمراره مدرباً للأهلي لا يمكن أن يخدم فريقاً مدججاً بالنجوم، فمن وجهة نظري أن الأهلي بحاجة إلى مدرب (عاجلاً)... أمام الاتفاق فاز الأهلي بقدرات لاعبين، وليس إمكانات مدرب، وعليه ينبغي ألاّ يتأخر الأهلي في إحضار بديل برانكو. .. الأهلي قصته حزينة مع الحكام، وله معهم تاريخ طويل، وما حدث للأهلي أمام العدالة والاتفاق طبيعي جداً مع احترامي للمحتجين والغاضبين من جماهير الأهلي.
واختتم مقاله قائلا: حكاية تضرر الأهلي من التحكيم لها جذور تجعلنا نستقبل هذا الضيم برحابة صدر، لكن إلى متى..؟

arrow up