رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشيخ "الغامدي" ينشر فيديو كامل لحفل "الفوزان" المختلط...ويغرد ساخرا:حسب الضوابط الشرعية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الشيخ الدكتور أحمد الغامدي، رئيس هيئة مكة سابقًا، تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يُعلق فيها على الحفل المختلط الذي حضره الشيخ عبد العزيز الفوزان في إسبانيا، وذلك للحصول على جائزة "الإكليل الذهبي".
وسخر الغامدي من تبريرات "الفوزان" لحضور الحفل المختلط، قائلاً: "تسجيل حفل قناة قرطبة باسبانيا كاملا بحضور المشايخ المنيع والفوزان بحسب الضوابط الشرعية".
يأتي ذلك، بينما تناوب المغردون في التعليق على ما كتبه الشيخ الغامدي على صفحته، حيثُ قال ناشط: "هل الله يرى في السعودية ولا يرى في إسبانيا ؟، لماذا تحرم الاختلاط ولا تطبق فتواك على نفسك ؟".
كما علق الشيخ "عبد العزيز الموسى" بقوله: "يجوز لهم ما لا يجوز لغيرهم يا فضيلة الشيخ، والحصانة الصحوية تمنع قطيعهم من انتقادهم". وينشر "المرصد" صورًا للمشاركين والمشاركات في الحفل "المختلط" الذي حضره الشيخ الفوزان في إسبانيا. وكان "الفوزان" قد خرج في فيديو توضيحي يكشف خلاله موقفه من الفيديو المتداول له والذي يُظهره في حفل مختلط، مؤكدًا أنه كان مضطرًا لحضور هذا الحفل ولم يكن باستطاعته تفويته، إضافة إلى تعمد البعض تركيب صور وفيديوهات مضللة له.






























































arrow up