رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الغامدي": ليل تنظيم "الحمدين" ممتد على لحاف من القش.. وهذا أطرف ما قاله إعلام قطر عن السعودية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ألقى الكاتب السعودي قينان الغامدي، الضوء على بعض أصحاب التوجهات والعقائد الفكرية داخل المملكة من أمثال السروريين، مؤكدًا انهم كانوا صيدًا سهلا لتنظيم "الحمدين" (حمد بن خليفة، وتميم بن حمد) حكام قطر. وأوضح "الغامدي" في مقال له بـ "الوطن" يحمل عنوان: "هنا كعبة الأمن والمظلوم والتائب: نعرفكم فأفيقوا رحمكم الله" أن أمثالهم يعتبروا صيدا سهلا لإعلام "منظمة الحمدين"، ولمدرجات التصفيق لمواقف "السلطان إردوغان". وتابع: "هم يتغاضون تماما عن طرائف ولطائف إعلام منظمة الحمدين، بل ويصل الحال ببعضهم إلى امتداح مهنية قناة الرأي ورأي الحمدين، ويصل بهم الحال إلى القول: إن القناة المذكورة ذكية بهية". وسخر " الغامدي" كذلك من بعض ما أسماهم بالسفهاء، والكذبة، أمثال القائل إن دور السعودية كان ثانويا في حرب تحرير الكويت، وكان الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز خائفا مرعوبا من الاحتلال، ولولا رقية "تنظيم الحمدين" له آنذاك، لكان "لقط!" عفشه وهرب إلى مالي ليستظل بوارف حدائق "الحمدين" التي وصلت إلى هناك.
ولفت " الغامدي" الى أطرف ما يفعله إعلام التنظيم، ويصفق له كثير من السروريين أو الباحثين عن بطولة، وهو تعيير السعودية بالفقر، وبضعف التنمية.
ودافع "الغامدي" قائلًا: "كيف تجري المقارنة بين شبه قارة، وبين قريتي الطويلة، حماها الله، فهي الآن تنعم بكل الخدمات، لدرجة أنها تشرب الماء من تحلية الشعيبة بمكة المكرمة، يعني طول الأنابيب التي توصل لها الماء أكثر من 400 كلم، وهي أطول من ليل تنظيم الحمدين المتمدد على لحاف من قش.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up