رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الفلسطيني" قاتل " السعودي" في مكة يكشف عن علاقته بالمجني عليه.. وهذا ما قاله في التحقيقات!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مصادر مطلعة أن الشاب الفلسطيني المتهم بقتل آخر " سعودي" بحي الخانسة في مكة أدلى باعترافاته أمام جهات التحقيق . وحسب " عاجل" قالت المصادر أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وأرجع السبب لوجود خلافات بينهما وافتعال المجني عليه المشاكل معه وأخرها الواقعة التي انتهت بقتل " المجني عليه".
علاقة صداقة وخلافات وأضافت المصادر أن الجاني قال أنه والمجني عليه جيران وكانت تربطهما علاقة صداقة، ثم وقعت بينهما عدة خلافات مشيرا إلى أن والدته وأشقاءه الصغار لم يستطيعوا حمايته أو السيطرة عليه، خاصة بعد وفاة والدهم في حادث تصادم. ولفت إلى أنه على إثر هذه الخلافات انتقل إلى مدينة أبها للإقامة مع عمه واستكمال دراسته حتى يبتعد عن المشاكل.
الملاحقة إلى مدينة أبها وتابعت المصادر : أفاد " المتهم أن المجني عليه لاحقه إلى مدينة أبها، وافتعل معه المشاكل أيضا حتى وقعت بينهما مشاجرة سدد له خلالها طعنة نافذة اخترقت قلبه ما أدى إلى وفاته في الحال . وكانت مصادر كشفت أن شاب سعودي 25 عاما لقي مصرعه إثر إصابته بطعنة نافذة بالقلب على يد فلسطيني 18 عاما بعد نشوب عراك بينهما . فيما قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى المحكمة الجزائية، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up