رئيس التحرير : مشعل العريفي

الفنانة "سهير رمزي" بعد 20 عاما من الالتزام الديني: «المهم حجابي الداخلي»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي، سبب تخليها عن الحجاب بعد ارتدائه لمدة 20 عاما. وقالت سهير رمزي خلال استضافتها ببرنامج «السيرة»، على فضائية «DMC» إنها عندما كانت في أوج نجوميتها، دعتها الفنانة شهيرة والحاجة ياسمين الخيام، لحضور إحدى دروس العلم.
حديث الواعظات وأشارت إلى أنها بعدما وصلت لدرس العلم دار حديث الواعظات حول كيفية إرضاء الله وعدم التفريط في مفاتن المرأة من أجل أي شئ حتى ولو كان السينما، وحينها شعرت بأن الحديث موجه لها، فبدأت في البكاء حتى اصطحبتها «الخيام» إلى غرفتها بالمسجد وتحدثت معها، وأكدت لها أنها ستلتزم بالحجاب.
الالتزام لمدة 20 عاما وتابعت: «في اللحظة دي كنت عايزة كل حتة مني تختفي خالص ومتبنش لأن ده اللي ربنا عايزه مني، وبعديها مشيت من عندها على السعودية وقعدت هناك 4 شهور أدعي ربنا يقويني، وربنا قواني فعلا 20 سنة».
التخلي عن الحجاب وأوضحت أنها وبعد مرور تلك الفترة، ظهرت في كثير من الأعمال، التي كانت تتطلب منها إظهار جزء من خصلات شعرها لفترة، حتى قررت التنازل عن الحجاب والاكتفاء بحجابها الداخلي، قائلة: «أنا دلوقتي كبرت وزوجة ومش صغيرة، وحب ربنا مش مرتبط بالمظاهر بقدر الجوهر، والالتزام بحترمه جدا، وممكن أصحي الصبح ألبس الحجاب تاني ومقلعهوش».

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up