رئيس التحرير : مشعل العريفي

الفنان الكويتي عبدالعزيز المسلم يرد على "وزير سابق" اعتبره غير موهوب وطالبه بالاعتزال والجلوس بالمنزل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد الفنان الكويتي عبدالعزيز المسلم، على انتقاد مواطنه وزير الإعلام الأسبق محمد السنوسي له ومطالبته بالاعتزال والجلوس في منزله، واعتبره فنان غير موهوب ولا مكان له في الوسط الفني، خلال إحدى المقابلات التلفزيونية.
وقال المسلم، عبر برنامج ”علي ونجم“، إنه ”يتوجه بكل الشكر لوزير الإعلام الأسبق على تصريحاته“، مشيرا إلى أنه ”عندما بدأ بالتمثيل عام 1969 كان السنعوسي وقتها المسؤول عن التلفزيون الكويتي، وكان في الكشف الذي يصدره التلفزيون آنذاك بأسماء النجوم مكتوبا الطفل عبدالعزيز المسلم بينهم“.
وأوضح الفنان الكويتي أنه ”في الفترة ما بين 1969 وحتى 1975 لم يكن هناك عمل ينتج دون أن يشارك فيه كطفل، بينما يقوم السنعوسي بصرف مكافأة له، مشيرا إلى أنه يحب محمد السنعوسي ويحترم رأيه.
وبين أنه ”عندما كان السنعوسي وزيرا للإعلام عام 2006 كلفه بكتابة مسلسل كما اشتري منه مسلسلا آخر من تأليفه وهو عتيج الصوف“، مشيرا إلى أن العمل حقق نجاحا كبيرا.
وقال المسلم إنه ”يتمنى أن يكمل عطاءه الفني ولا يتوقف عن العمل“، مطالبا محمد السنعوسي ”بإغلاق التلفزيون إذا كان لا يحب رؤيته، أما إذا كان لا يريد رؤيته ومنزعجا منه للغاية فليس لديه مانع أن يجلس بالبيت“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up