رئيس التحرير : مشعل العريفي

الفيديوهات دحضت إدعاء الإدارة التعليمية عن قصة موته.. أسرة طالب الرحلة المدرسية بمكة تكشف سبب وفاته الحقيقي وهذا ما طالبت به

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: طالبت أسرة الطالب ناصر اللقماني «9 سنوات»، والذي وافته المنية خلال رحلة ترفيهية نظمتها مدرسته بمكة المكرمة، في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، مسؤولي وزارة التعليم بلجنة محايدة للتحقيق في واقعة الوفاة ومحاسبة المقصرين على وجه السرعة.
عدم محاسبة المتسببين وأكدت أسرة الطالب وفقًا لـ «سبق»، بأنهم لم يطلعوا على نتائج التحقيق التي شرعت الإدارة التعليمية بها قبل عشرين يوماً مع المتهمين بالإهمال والمتسببين في وفاته أثناء الرحلة المدرسية ، ولم يتواصل معهم أحد من التعليم بخصوص هذا الملف، وأن المدرسة لا تزال تسير بشكل طبيعي دون أن يتم محاسبتها وكذلك محاسبة المتسببين من الكادر التعليمي.
مدينة الألعاب وأوضحت أسرة الطالب أنهم اطلعوا على فيديوهات من داخل مدينة الألعاب تكشف الإهمال من قِبل عدد من المعلمين الذين كانوا موجودين خلال الرحلة، فضلاً عن نوعية اللعبة التي كان يلعبها «ناصر» مع أقرانه والتي لم تكن تناسب عمره.
خبر الوفاة وقال خال الطالب: «تلقينا خبر وفاة ناصر كالصاعقة، ولم نتوقع يوماً أن تكون نهاية حياته كهذه نتيجة إهمال المدرسة، إذ لا تزال والدته تعيش الصدمة؛ لكونه طفلها الوحيد، والذي عاش يتيماً بعد فقده أبيه منذ سنوات».

arrow up