رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكاتب "أحمد الشمراني" يكشف عن اسم الشخصية المقصود بكلام آل الشيخ "أقزام آسيا"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تفاعل رياضيون وإعلاميون مع تصريحات رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، الخاصة بأن أقزام آسيا لن يضروا الكرة السعودية، وشنوا هجوما على الكويتي أحمد الفهد، باعتباره المقصود بالكلام لأنه الرئيس الفعلي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأكد الإعلامي السعودي أحمد الشمراني أن المقصود هو الكويتي أحمد الفهد مشيرًا إلى أنه هو الرئيس الفعلي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأنه محب للسيطرة ويهوى اللعب وشغل الناس والتسبب بالضرر لهم.
وأضاف الشمراني خلال برنامج كورة‏، أن الحال ،الذي وصلت إليه الكرة الكويتية يعود إلى سياسات الفهد نفسه، ما دفع “الفيفا” لتجميد نشاط الكرة الكويتية للمرة الثالثة في أقل من 10 أعوام، لافتا إلى أن الفهد يظهر ما لا يبطن على مستوى الاتحادين الآسيوي والدولي واللجنة الأولمبية.
من جهتها شنت الأوساط الكويتية هجوما على أحمد الفهد ؛بسبب موقفه من إقامة بطولة كأس الخليج 23 في موعدها المقرر سلفًا، وهو ما يتناقض مع موقف رئيس الاتحاد الخليجي، أحمد بن خليفة آل ثاني. وألمح الفهد إلى أن بطولة كأس الخليج الـ23، قد تقام دون مشاركة الكويت حال عدم رفع الإيقاف واستجابة الحكومة لشروط الهيئات الدولية.
ووصفت صحيفة “الراي” الكويتية موقف الفهد بأنه “غريب”، لا يكترث صاحبه بأهمية تواجد منتخب بلاده في المحفل الخليجي.
بينما تساءل الإعلامي عيد الثقيل عمّن وضع أحمد فهد في هذا المنصب.  وقال إن الابن تنكر للجميل السعودي، منوهًا إلى ضرورة تنظيف الاتحاد الآسيوي.
وفي السياق ذاته قال الإعلامي محمد السراج إن الاتحاد الآسيوي يجامل القنوات الناقلة والرعاة، مشيرًا إلى أنه اتحاد يُشترى بالمال، كما أوضح أن الظلم ظهر بشكل واضح على خلفية مباريات الأندية السعودية ضد الإيرانية، والظلم التحكيمي الذي تعرض له الهلال أمام ويسترن سيدني وانديريرز في نهائي أبطال آسيا العام 2014.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up