رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن آخر استعدادات الخطوط السعودية لعودة الرحلات الدولية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عقد مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية اجتماعه الثاني للعام الحالي يوم الخميس الماضي، بجدة، برئاسة وزير النقل صالح الجاسر، لمناقشة الاستعدادات لعودة الرحلات الدولية الشهر المقبل.
واستعرض مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية المهندس إبراهيم العمر، جدول الأعمال والاطلاع على أعمال مجالس الإدارات واللجان التابعة للمؤسسة، ثم ناقش أعضاء المجلس العديد من الموضوعات المتعلقة باستراتيجية المؤسسة وتقارير الأداء وبرامج تطوير وتحسين الخدمات ومستجدات أعمال لجان المجلس.
واستعرض المجلس عدداً من العروض التفصيلية التي قدمها مجموعة من القيادات التنفيذية في المؤسسة تضمنت التوجهات الاستراتيجية والمبادرات، بالإضافة إلى الاستعدادات لعودة الرحلات الدولية.
وخلال الجلسة، شكر رئيس المجلس والأعضاء الإدارة التنفيذية للمؤسسة وكافة منسوبيها على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية والتي شهدت استمرار العمليات التشغيلية للرحلات الداخلية مع تطبيق أعلى الاحتياطات الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا بما يضمن سلامة الضيوف والموظفين على حدٍ سواء، إلى جانب مواصلة الارتقاء بخدمات الضيوف في جميع مواقع الخدمة، مؤكداً على ضرورة استمرار هذه الجهود من قبل الجميع لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة للنهوض بخدمات النقل الجوي في المملكة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up