رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن تفاصيل القبض على "داعش البكيرية" .. هكذا ساعد والده رجال الأمن في تسهيل مهمتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف ذوو الإرهابي فواز عبدالرحمن الحربي، تفاصيل عملية القبض عليه، من خلال البلاغ الذي تقدم به والده ضده. وقال أحد أقارب الإرهابي، الذي تحفظ على نشر اسمه، ان والد الإرهابي تقدم ببلاغ للقبض على الإرهابي، بعد أن شك والده في وضع ابنه وخروجه بشكل مريب من المنزل مساء الأربعاء.
بلاغ والده وقال المصدر: إن بلاغ والده ومواصلته الاتصال به لتحديد موقعه، ساعد كثيراً في تلافي وقوع خسائر في الأرواح والقبض عليه بعد إصابته، وفقًا لـ "العربية نت". وأشار المصدر إلى أن "فواز يبلغ من العمر 27 عاماً، ويعيش وسط أسرة متعلمة، وقد أكمل تعليمه الثانوي، وتنقل في العديد من الأعمال في مناطق مختلفة، ولم يستمر كثيراً".
مريضاً نفسياً ومكتئباً وأكد المصدر أن الإرهابي فواز منغلق تماماً على نفسه، وكان الاعتقاد السائد أنه ربما يكون مريضاً نفسياً ومكتئباً، ولم يكن يحضر مناسبات الأسرة أو الاجتماعات، كما لم يسبق له السفر، وهو غير متزوج، ويعيش وسط أجواء عائلية مستقرة.
اتصالاً هاتفياً ولفت المصدر إلى أن عبدالرحمن الحربي، والد الإرهابي فواز، تلقى اتصالاً هاتفياً، الخميس، من أمير القصيم يشكره على حسه الأمني، وتقديم بلاغ سريع ضد ابنه ساعد الجهات الأمنية في القبض عليه دون إصابات. وشدد مواطن آخر من أقارب الإرهابي، أن ما فعله فواز نكران للوطن، وما فعله والده قمة المواطنة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up