رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن تفاصيل "سقوط دباب جورجيا".. والمواطن "محتضن الأطفال" يوضح حقيقة تدخل قطر ! فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المواطن "صالح العتيبي" تفاصيل قصة مساعدته لأطفال العائلة السعودية، التي تعرضت لحادث سقوط من فوق الجبل في جورجيا، وفقا لـ "سبق".
وحكى المواطن أنه بينما كان يقضي إجازته برفقة زوجته في العاصمة الجورجية تبليسي، سمع بخبر الحادث، مضيفا: وصلني خبر أن هناك حادثًا مروريًّا وقع للزوجين، وذلك في مدينة بورجومي التي تبعد عن العاصمة 200 كلم، ووصلني كذلك أن رب الأسرة في غيبوبة، والأم توفيت؛ فعقدتُ العزم على المغادرة هناك والوقوف بجانبهم".
وقال : "توجهت أنا وزوجتي لمساندة الزوجين، واستلمنا الأطفال من أحد مراكز الشرطة وأسكنتهم مع زوجتي في أحد الفنادق، وتوجهت إلى المستشفى ووجدت المواطن يرقد في العناية المركزة إثر إصابة بالغة في الرأس، وتوفيت زوجته، فيما ترقد الخادمة الهندية في العناية المركزة".
وأشار " العتيبي"، إلى أنه نقل الأطفال إلى العاصمة، ثم تواصل مع السفارات السعودية والكويتية ، متابعا: وصلنا مندوب السفارة السعودية من أذربيجان وساعدنا في إجراءات ترحيل الأطفال إلى دولة الكويت يوم أمس الخميس، وإنهاء إجراءات ترحيل جثمان الزوجة إلى السعودية، وقد وصلت اليوم عنيزة".
وأكد أن والد الزوج وصل من الكويت للاطمئنان عليهم، مضيفا: أما أنا فقد تكفلت بالأطفال الخمسة خلال الأربعة الأيام الماضية، أصغرهم رضيع، والآن أتردد وأطمئن على وضع الأب الصحي ومدى تحسن حالته الصحية لمحاولة إخلائه للسعودية".
ووجه " العتيبي"، الشكر لمندوب السفارة السعودية، مؤكدا أنه حضر بعد قرابة يومين، وسهّل بعض الإجراءات لدى دولة جورجيا، مختتما حديثه: "ما أثير عن تدخل أي سفارة خليجية غير صحيح ولم نتلقَّ مساعداتٍ من أيّة دبلوماسيين خليجيين؛ باستثناء حضور مندوب سفارة الكويت من أرمينيا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up