رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن ثروة "حسن نصر الله" الضخمة التي هربها إلى الخارج استعدادا لسيناريو "يوم القيامة"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف تقرير "غلوبل لمحاربة الإرهاب"، أن زعيم ميليشيا حزب الله حسن نصرالله نجح في تخصيص أموال في حسابات مختلفة خارج لبنان تقدر بنحو 1.6 مليار . وأوضح التقرير أن هذه الأموال مخصصة لإنجاز عملية الفرار والاختفاء التي يخطط لها "نصر الله"، مؤكدا أن هذه تأتي من عملية احتيال إلى حد ما تنطوي على تحويل مبالغ كبيرة من المال إلى حسابات في الخارج تم تحويلها إلى عائلته والمقربين.
وأضاف أن نصر الله نجح في تجنيب أموال في حسابات مختلفة خارج لبنان تقدر بنحو 1.6 مليار دولار، بهدف تنفيذ الخطة "ب" أو "سيناريو القيامة" كما متعارف عليه في حسبان زعيم ميليشيا حزب الله حسن نصرالله منذ سنوات بحسب مصادر مختلفة".
وواصل: هذه الخطة الاضطرارية التي تتضمن الفرار والاختفاء، خصصت لها أموال طائلة تنبع من عمليات احتيال تتضمن تحويل مبالغ كبيرة من المال لحسابات في الخارج ومعظمها لأسرته المقربة.
وبحسب التقرير فإن مصادر هذه الأموال متنوعة، أولها تحويلات مباشرة من ميزانية حزب الله أو من مختلف ممولي الميليشيا وشركاتها وبالطبع مصدر بعضها إيراني.
واختتم التقرير: ثانيها يكمن في سرقة الأموال مباشرة من الدولة اللبنانية حيث يتم تحويل الأموال من قبل السياسيين التابعين لحزب الله من خلال لجان في البرلمان يرأسها الحزب ثم تنقل إلى خارج لبنان.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up