رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن عدد رحلات الطيران اليومية بين المملكة ودبي.. وموعد بدء الحجز في "الإماراتية"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تبدأ الرحلات المجدولة من الخطوط السعودية إلى إمارة دبي؛ من الأحد الماضي وبواقع 5 رحلات يومية؛ للربط بين دبي والرياض وجدة والدمام.
ومن المقرر أن تنضم رحلات "طيران ناس" و"طيران الإمارات" الذي يبدأ رحلاته في أول أكتوبر القادم، بالإضافة إلى "فلاي دبي"؛ ليزداد عدد الرحلات تدريجيًّا.
وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي، إن استئناف الرحلات بين دبي والمدن السعودية الرئيسية، هي خطوة مهمة جدًّا، وسوف تعزز عودة النشاط الاقتصادي بين الإمارات والمملكة.
وتعد السعودية ثاني أكبر وجهة تتعامل مع مطار دبي الدولي، ووصل عدد المسافرين السعوديين إلى دبي لأكثر من 6.3 ملايين راكب في عام 2019.
من جهتها أعلنت "الاتحاد للطيران" استئناف رحلاتها إلى الوجهات السعودية الثلاث ابتداء من أكتوبر المقبل. ووفقًا لصحيفة "البيان"، وقال أحمد القبيسي نائب أول الرئيس للاتصال المؤسسي والشؤون الحكومية والدولية في مجموعة الاتحاد للطيران: تُعد السعودية سوقًا رئيسية مهمة بالنسبة للاتحاد، وتتمتع الشركة بروابط قوية مع الخطوط السعودية ممثلة في اتفاقيات المشاركة بالرمز وبرنامج الصيانة الموسع، الذي نحظى به عبر ذراع المجموعة الهندسية "الاتحاد الهندسية".

arrow up