رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن هوية الفنانة الخليجية التي عثر على جثتها متوفية داخل شقتها في التجمع الخامس بمصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تفاجأ الوسط الفني الخليجي بخبر وفاة المطربة الشابة أريج عبد الله محمد، ابنة الملحن السعودي الراحل عبد الله محمد، بشكل صادم وغامض.
وتصدر اسم أريج عبد الله محمد ابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد، الترند خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن خبر وفاتها المفاجئ الذي تسبب في صدمة قطاع كبير من الجمهور.
وفي التفاصيل توفيت أريج خلال تواجدها في القاهرة، حيث تسكن في منطقة التجمع الخامس، وعثرت عليها خادمتها متوفاة في شقتها، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة التي توجهت سريعا للكشف عن تفاصيل وفاتها وإن كان بها شبهة جنائية. وبعد إجراء الفحص والمعاينة، جاء تقرير الطبيب الشرعي بأن الوفاة كانت طبيعية نتيجة لجلطة في الرئة، وتبين أن أريج كانت تعاني من أزمة صحية وتواجدت في المستشفى قبلها بأيام وخرجت بعد تحسن حالتها الصحية.
وكان الإعلامي وحيد جميل قد أعلن نبأ وفاة الفنانة عبر حسابه على تويتر، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم في القاهرة الفنانة السعودية أريج عبد الله ابنة الملحن الراحل عبد الله محمد. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنة".

arrow up