رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الماسة الزرقاء" تُشعل صراعًا بين طليقة "الجفالي" وورثته.. ما علاقة "كيد النساء" بالأمر؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اتهمت وسائل إعلام بريطانية طليقة رجل الأعمال السعودي المتوفي "وليد الجفالي" بـ "الجشع"، لدخولها في نزاع جديد مع الورثة بهدف الحصول على الماسة الزرقاء، التي تبلغ قيمتها 15 مليون جنيه استرليني، وفقًا لصحيفة "ديلي تليجراف".
وكانت طليقة الجفالي " كريستينا إستيرادا"، قد حصلت سابقًا على أكبر تسوية مالية لقضية طلاق في تاريخ بريطانيا، واستنكرت "الديلي تليجراف" تصرف المطلقة المليونيرة، خصوصًا بعد حصولها على تعويض سابق بلغت قيمته 75 مليون جنيه إسترليني.
وأوضحت الصحيفة أن وفاة رجل الأعمال السعودي بعد أسابيع قليلة من قيام "إستيرادا" بمقاضاته، ترتب عليه ازدياد الصراعات بينها وبين ورثته، لافتة إلى اعتقادها بأن الذي زاد من تمسك المطلقة بالخاتم هو تقديم "جفالي" الخاتم لزوجته الثالثة والأخيرة التي تزوجها أثناء زواجه من إستيرادا.
وأشارت الصحيفة إلى أن السيدة "إستيرادا"، ادعت بأن "وليد الجفالي" أعطاها "الخاتم" في عام 2004 ليظل في حوزتها حتى عام 2011، إذ بدأت حينها العلاقات تتوتر بين الزوجين، وقالت إنه أخذ الخاتم حينها ليحتفظ به في مكان آمن بعد أن وعدها بإعادته فيما بعد وهو ما لم يحدث، وهو ما نفاه "الجفالي" خلال حضوره للجلسات السابقة التي حضرها قبل وفاته.

arrow up