رئيس التحرير : مشعل العريفي

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يرد على "حسن نصرالله" : "إجا الوقت لقول الحقيقة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : اتهم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفخاي أدرعي، الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله بقتل القيادي في الحزب مصطفى بدر الدين في العام 2016 في سوريا.
عملية قتل بدر الدين وقال أدرعي في تغريدات عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، إن نصرالله وقائد فيلق القدس قاسم سليماني، الذي اغتالته الولايات المتحدة في 3 يناير الفائت في العراق، دبرا عملية قتل بدر الدين في مطار دمشق الدولي.
وتابع أدرعي قائلا إنه "توقع من نصرالله أن يقول الحقيقة للبنانيين ونشطاء حزب الله والشيعة وعائلة بدر الدين، لكنه استمر بالكذب".
يقتل القتيل ويمشي في جنازته وأضاف: "نصرالله يقتل القتيل ويمشي في جنازته. في كل مرة بيفشل فيها حزب الله، يلقي المسؤولية على طرف آخر ويزيحه من طريقه، هكذا حصل مع رئيس حكومة لبنان رفيق الحريري ومع مصطفى بدر الدين".
وجاء تعليق أدرعي ردا على خطاب الأمين العام لحزب الله الذي قال فيه إن إسرائيل راهنت على الجماعات المسلحة في جنوب سوريا وهي حضرت بقوة في هذا البلد منذ العام 2011، وتابع: "الإسرائيليون ومن معهم خسروا حربهم على سوريا وهم باتوا يصوبون على أخطار جديدة بعد هذه الخسارة. إنهم يهاجمون كل ما يتعلق بتصنيع الصواريخ في سوريا لما يشكله ذلك من قوة في محور المقاومة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up