رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "المديفر" يكشف تفاصيل لقائه بولي العهد.. و"يوضح" : أهم مميزات الأمير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي عبدالله المديفر تفاصيل مقابلته التلفزيونية مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والتي تم بثها قبل أيام على عدة قنوات فضائية. وقال المديفر: أن "ولي العهد كان يجيب بإسهاب وباستحضار مدهش للأرقام كأنه استعد فقط لهذا الملف وعندما يسأل عن ملف آخر يجيب بالأرقام وكأنه استعد فقط لهذا الملف".
الأمير لديه تصورين
وتابع: "التقيت مع الأمير ثلاث مرات يوم اللقاء ويوم قبله ويوم بعده ودار بيننا حوار مطول ". وأردف:" في كل قضية تخص البلد كان الأمير لديه تصورين في شدة الوضوح: تصور للوضع الحالي وبلغة الأرقام وتصور آخر واضح إلى أين سيذهب في هذه القضية.. ويعرف الواقع جدا ويعرف إلى أين يجب أن يصل.. طموحه عالي وإصراره متدفق ".
المدهش في سمو ولي العهد
وأكمل: "قابلت ناس كثر قياديين وناجحين بعضهم يهتم بالأمور الكلية وبالتفاصيل والأبعاد العامة والبعض الآخر يهتم بالتفاصيل الدقيقة.. المدهش في سمو ولي العهد أنه ينظر للصورة الكلية بأبعادها البعيدة وفي نفس الوقت يهتم بالتفاصيل الدقيقة وهذا ليس في ملف معين وإنما في كل الملفات".
كل من يعملون  مع الأمير
وأضاف: " من مميزات الأمير أنه مستمع جيد ويملك ذاكرة حديدية". وتابع: " لفت نظري قدرته على الإلهام.. كل من يعملون مع الأمير أو في الدوائر القريبة منه ترى فيهم أثر الإلهام .. يحبونه ويؤمنون بمشروعه ويعملون باحتراف من أجله فأثر الإلهام يشع من عيونهم ". واختتم حديثه قائلا: "هنيئا للسعوديين بهذا القائد الملهم المختلف".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up