رئيس التحرير : مشعل العريفي

" المرصد " ترد على مزاعم الطبيبة " لمياء البراهيم " ضد الصحيفة وتفضح تناقضها بشأن خطر العباءة السوداء !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تستنكر  صحيفة المرصد ، ما قامت به  الطبيبة السعودية "لمياء البراهيم" ، من محاولة لتشويه الصحيفة أمام الرأي العام مستخدمة حسابها بتويتر لنشر مزاعم ليس لها أساس من الصحة .
وزعمت البراهيم أن الصحيفة نشرت تصريحات خاطئة أدلت بها الطبيبة حول خطورة لبس السعوديات للعباءة السوداء ، وتهجمت على الصحيفة في محاولة لتشويه مهنية العمل الصحفي لغرض في نفسها .
من جانبها أبدت إدارة صحيفة المرصد ،استغرابها بشأن ما قامت به المواطنة الطبيبة من تكذيب لتصريحاتها والتي نقلتها الصحيفة عن موقع "إندبندنت عربية" كما هو موثق ومشار إليه في متن الخبر المنشور في المرصد  تحت عنوان "  الطبيبة “لمياء البراهيم”: “العباءة السوداء” خطر على النساء.. وهذا هو الحل المناسب" !.
كما زعمت "البراهيم" أن الصحيفة استخدمت صورة لها بملابس المهنة للإساءة لها ، وهنا تتساءل المرصد: " كيف يعد اللبس المهني بمثابة إساءة للطبيب ؟ ".
الجدير بالذكر أن  "البراهيم"  قامت بعمل "رتويت" للخبر من موقع "اندبندنت عربية" تحت عنوان "طبيبة سعودية تقول بـ "خطر" العباءة السوداء على النساء وتقترح أخرى مضيئة " .
هذا وتحتفظ صحيفة المرصد بالحق القانوني ضد الطبيبة المغردة " لمياء البراهيم" في محاولة منها لتشويه سمعة الصحيفة ومهنيتها من خلال استغلال حسابها في تويتر!.
 



   صورة توثق قيام الطبيبة "لمياء البراهيم " بعمل رتويت  تحت عنوان "طبيبة سعودية تقول بخطر العباءة السوداء على النساء وتقترح أخرى مضيئة"

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up