رئيس التحرير : مشعل العريفي

"المريسل" يكشف عن أول إجراء لـ"حسين عبد الغني" بعد إعلان براءته .. و"السويكت" :الأمل بالله ثم في النيابة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ‏علق رئيس نادي النصر، صفوان السويكت، على قرار لجنة الانضباط والأخلاق ببراءة حسين عبدالغني من تهمة العنصرية، وجاء ذلك بعد عدم ثبوت مخالفته، ورد شكوى نادي الشباب بشأن شبهة التمييز العنصري.
تعليق السويكت قال "السويكت" في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر":" الأمل بالله ثم في النيابة العامة والمحكمة الجزائية في إحقاق الحق والأخذ بحق المظلوم".
شكوى رسمية وعلى صعيد متصل، أوضح الإعلامي والناقد الرياضي، عبدالعزيز المريسل، أن حسين عبدالغني، المدير التنفيذي بالنصر، سيتقدم بشكوى رسمية ضد من اتهمه بأنه تلفظ بلفظ عنصري عبر الحسابات بالتواصل الاجتماعي لدى النيابة العامة.
وأضاف "المريسل"، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع"تويتر":" حسين عبدالغني يؤكد للمقربين منه أنه لن يقبل التنازل عن أي شخص اتهمه هذا الاتهام"، ويأتي ذلك بعدما أثبتت لجنة الانضباط والأخلاق براءة حسين عبدالغني من تهمة اللفظ العنصري.
عقوبات وكانت لجنة الانضباط، أوقفت إيقاف حسين عبدالغني مباراتين وتغريمه 40 ألف ريال، لمحاولته الاعتداء على مسؤول من الفريق المنافس، كما أعلنت عدم ثبوت مخالفة مسؤول نادي النصر حسين عبدالغني ورد شكوى نادي الشباب بشأن شبهة التمييز العنصري.
وقررت لجنة الانضباط والأخلاق، إيقاف رئيس نادي الشباب خالد البلطان 3 مباريات وتغريمه 40 ألف ريال، وكذلك إيقاف لاعب الشباب سيباستياو جونيور مباراتين وتغريمه 200 ألف ريال، وتغريم نادي الشباب 200 ألف ريال لنشره تصريح تضمن إثارة للرأي العام، مشيرة إلى أن جميع القرارات قابلة للاستئناف.

arrow up