رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو..الملك سلمان: سنواجه كل من يدعو للتطرف أو الغلو في الدين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:قال الملك سلمان بن عبد العزيز، إن المملكة ستواجه كل من يدعو للتطرف أو الغلو في الدين، وإن المملكة سخرت كافة إمكاناتنا لحماية أمن الدولة والمجتمع وخدمة الحرمين وذلك بحسب موقع"العربية نت".
وافتتح الملك سلمان، اليوم الأربعاء، أعمال السنة الأولى من الدورة السابعة لمجلس الشورى السعودي.كما استقبل الملك سلمان، أمس، أعضاء وعضوات مجلس الشورى السعودي في الديوان الملكي في قصر اليمامة في الرياض.
هذا وأدى الأعضاء والعضوات القسم أمام الملك الذي ألقى كلمة بعد ذلك أكد فيها أن الشورى هو نهج البلاد منذ تأسيسها في عهد الملك عبد العزيز.وشدد الملك سلمان أيضا على أن مجلس الشورى ومجلس الوزراء والجهات الأخرى "عامة وخاصة" تعتبر مكملة لبعضها البعض.
حاثا أعضاء المجلس على الحرص على مصالح الوطن والمواطنين.هذا ومن المقرر أن يلقي الملك سلمان بن عبد العزيز كلمة اليوم خلال افتتاح الدورة الحالية.
وكان رئيس مجلس الشورى الشيخ عبد الله آل الشيخ، أوضح أن المجلس في دورته السابقة، أصدر أكثر من خمسمائة وتسعين قرارا، منها مائة وثلاثة وسبعون قرارا متعلقا بالاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي وقعتها السعودية مع الدول الصديقة.وستة عشر قرارا متعلقا بالموافقة على مقترحات بأنظمة جديدة أو تعديل أنظمة نافذة قدمها للمجلس عدد من أعضائه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up