رئيس التحرير : مشعل العريفي

الممارس الصحي المعتدي على طبيب وزوجته بالضرب في مكة يحطم سيارة "شاهد عيان".. والصحة تعلق!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت "مصادر مطلعة " عن قيام الممارس الصحي المتهم بالاعتداء على طبيب وزوجته بالضرب في مكة بتصرف عدائي ضد أحد " شهود العيان" .
تحطيم سيارة شاهد عيان وحسب " عكاظ" أوضحت المصادر أن الممارس الصحي قام بتحطيم سيارة شاهد عيان بعد مغادرة الأجهزة الأمنية المركز الصحي عقب إجراء التحريات والتحقيقات اللازمة.
ألفاظ نابية وكان المراقب الصحي وجه للطبيب ألفاظا نابية الثلاثاء الماضي خلال دوام الفترة المسائية، في مركز جنوب شرق مكة واعتدى عليه بالضرب بالعقال . وأفاد الطبيب بتعرضه للضرب أمام مركز الشرطة ما تسبب في إصابته بنزيف في الأنف، وفي اليوم التالي (الأربعاء) عند بداية الدوام المسائي عاد الموظف بعد خروجه من الشرطة بكفالة للبحث عن المسؤول الفني.
الاعتداء بالضرب وأشار إلى أنه عندما وجده ضربه على رأسه بآلة حادة كان يحملها محدثاً نزفاً لدماء المسؤول الفني، ثم اعتدى على زوجته التي كانت داخل سيارته. وبعد مغادرة الجهات الأمنية، عاد الموظف المعتدي قبل نهاية دوام الأربعاء المسائي، وترصد لأحد شهود القضية وحطم سيارته.
الصحة تعلق ومن جانبه قال مدير صحة مكة الدكتور وائل مطير، أنه جاري متابعة القضية ومخاطبة شرطة العاصمة المقدسة لاستكمال جميع الإجراءات النظامية بحق الجاني. وشدد مطير على أن العقوبات ضد المعتدي قد تكون مضاعفة، كونه من منسوبي «الصحة»، والاعتداء تم وقت الدوام الرسمي.

arrow up