رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الموظف السعودي" يكشف ملابسات مقطع قيام عامل آسيوي بطرده من العمل.. وقرار صادم من الشركة ضده!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى الشاب عبدالمجيد ماطر، الذي ظهر في مقطع فيديو بينما يطرده مقيم آسيوي ويخرجه من المكتب بالقوة، تفاصيل ما دار بينه والمقيم، والإجراءات التي اتخذتها الشركة حياله لافتا إلى أنه كان يعامل الآسيوي بهدوء إلا أن الأخير كان يعامله بغضب.
البحث عن عقود جديدة وحسب " سبق" قال عبدالمجيد : "وردتنا اتصالات من الشركة تبلغنا بأن الشركة تبحث لنا عن عقود جديدة كونها ستغادر المنطقة، وحضرت يوم الخميس، وفوجئتُ بخلاف بين مصور المقطع والموظف الآسيوي.
خلاف بين الآسيوي ومصور المقطع وتابع: " اشتد بينهما الخلاف بلغة تبدو آسيوية حتى وصل طرف ثالث، وكشف عن أن الحديث يدور بينهما بشأن اتهامات في مخالفات بتحضر الموظفين موجهة للآسيوي ثم توقف النقاش بين الآسيوي ومصور المقطع، وبعدها أخذ الموظف بطاقة العمل الخاصة بي بغرض البحث عن عقد آخر حسب مكالمتهم لي".
رفع قرار بالفصل وأردف أبلغني الموظف أنه رفع بفصلي حينها بسبب الغياب، على الرغم من أني وكثير من زملائي طُلب منا ألا نذهب للشركة إلا بعد أن يتم التواصل معنا، ولدي ما يثبت ذلك.
أبلغتني الشركة بقرار الفصل
وأضاف الموظف الآسيوي كان غاضبًا جدًا، وصبّ غضبه علي بطردي، وأنا كنت أقاومه بهدوء، أطلب منه بطاقة العمل، لكنه رفض تسليمي البطاقة".وتابع: غادرت الشركة ، وفوجئت عقب صلاة عصر الخميس الماضي باتصال من الشركة أبلغوني بصدور قرار فصلي هاتفيًا بسبب الغياب ".
طالب بتحقيق العدالة وطالب بتحقيق العدالة وفق الأنظمة المتبعة في الدولة مشيرا إلى أنه كان لديه أمل بأن الموظف لن يفصله حقًا؛ كونه من خريجي معهد مهارات، وقد تكبد عناء الدراسة لسنين إلا أنه تم فصله بالفعل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up