رئيس التحرير : مشعل العريفي

امرأة تتهم رجل دين بالتحرش بها أثناء تجولها مع زوجها في مركز تجاري بدبي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أيدت محكمة الاستئناف في دبي براءة رجل دين يبلغ من العمر 58 عاماً من تهمة التحرش بامرأة أثناء تجولها مع زوجها وطفليها في أحد المراكز، وهو الحكم الذي أصدرته مسبقاً محكمة أول درجة، وفقا لصحيفة "الإمارات اليوم".
طريقة مخلة وجاء البلاغ أن رجل لمس المرأة بطريقة مخلة في منطقة حساسة من جسدها، ما دفعها لإخبار زوجها الذي تعقبه سريعاً وأوقفه وأبلغ الشرطة التي قبضت عليه. وفي التحقيقات أنكر المتهم ما جاء في المحضر مؤكداً أنه لم يتعمد ذلك على الإطلاق ولكنه اصطدم بها عرضياً بالخطأ نظراً لازدحام المركز.
تسوق برفقة عائلتها وذكرت المرأة في تحقيقات النيابة إنها كانت تتسوق برفقة عائلتها وانشغل زوجها وابنها بالتقاط الصور لعرض سيرك داخل المركز الكبير، فيما كانت تجر عربة رضيعها، وفجأة لمسها شخص من الخلف، فنظرت سريعاً إليه لترى المشتبه به يهرول بعيداً، ولم يقل كلمة فأخبرت زوجها الذي طارده وأوقفه وبرر الأخير بأنه لم يتعمد لمس زوجته على الإطلاق ولكن حدث ذلك بسبب الزحام لكن أصر الزوج على استدعاء الشرطة التي ضبطت الرجل.
لم يتعمد ذلك من جهته أفاد شاهد من شرطة دبي بأن المتهم كان مصراً على موقفه وأكد أنه لم يتعمد ذلك، لكن وجهت إليه التهمة بسبب محاولته الهروب من المكان ما أثار الاشتباه به، وفي النهاية قضت محكمتا أول درجة والاستئناف ببراءته.

arrow up