رئيس التحرير : مشعل العريفي

اول تعليق من مدربة حارسة منتخب إيران التي اثارت جدلاً واسعاً بشأن جنسها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علقت مدربة المنتخب الإيراني للسيدات " مريم إيراندوست " ، على الجدل الدائر حالياً بشأن جنس حارسة مرمى المنتخب " زهرة كودايي " ، بعد المباراة التي جمعت منتخبي الأردن وإيران للسيدات، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا الذي سيقام في الهند عام 2022.
وكان تقدم الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، بطلب رسمي للاتحاد الآسيوي للكرة للكشف عن الجنس الحقيقي لحارسة مرمى المنتخب الإيراني للسيدات، بعد شكوك نحوها.
وصرحت إيراندوست في ردها على ذلك إن الأحاديث المنتشرة حول جنس حارسة المرمى هي "مجرد ذريعة لعدم قبول الهزيمة أمام الإيرانيات" ، " فبعد هزيمة المنتخب الأردني، كان من الطبيعي أن يحاولوا تهدئة أنفسهم بذرائع كاذبة " .
وأشارت إيراندوست لموقع "خبر أونلاين" الإيراني: " إلى أنه قبل بداية رحلة التصفيات، أجرينا الفحوصات اللازمة، حيث فحص الطاقم الطبي بعناية كل لاعبة في المنتخب حتى لا نواجه أي مشكلة في هذه الصدد" ، مٌضيفه " على مٌشجعي ومٌشجعات منتخبنا الإيراني أن لا يقلقوا بشأن هذا الأمر ، لأنه لا توجد مشكلة تهدد منتخبنا.. سنقدم أي وثيقة يريدها الاتحاد الآسيوي، لأننا مرتاحات الضمير".

arrow up