رئيس التحرير : مشعل العريفي

باحثة تكشف عن وصفة سحرية لأفضل نظام غذائي يساعد الأزواج الذين يعانون من مشاكل جنسية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : كشفت كريستيان ديلوزير ، الباحثة في مجال العلاقات الزوجية عن نظام غذائي يساهم في تحسين الحياة الجنسية بين الأزواج ، وفقا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية .
وأوضحت "ديلوزير"، أن بعض الأطعمة الطبيعية يمكن تناولها وتسبب نوع من "الدفء " والعلاقة الحميمية بين الأزواج، خاصة في ظل الإغلاق الذي فرضه فيروس كورونا على الجميع .
وأشارت أخصائية الصحة الجنسية إلى أن الأمر لا يقتصر على تناول الشوكولاتة والحليب والفراولة فقط رغم كونهم من العناصر الهامة والمحفزة ، بل يتعد ذلك إلى أنواع أخرى من الأطعمة .
وأضافت : هذه الأطعمة تساهم في توسيع الشرايين الدموية الإمر الذي يعزز الصحة الجنسية في غضون ساعات قليلة ويمكن الأزواج من زيادة الرغبة بطريقة آمنة وفعالة .
وأكدت أن مركبات الفلافونويد مثل التفاح والتوت رائعة لصحة القلب، كما نصحت بتناول العنب البري المخفوق والسبانخ والموز والزنجبيل المبشور ورشة زعفران باعتباره مشروب جنسي قوي المفعول .
وتابعت : يجب تناول الجوز والسلطة الخضراء في الصباح، الأمر سيكون مثل تناول "الفياجرا" ولكن بشكل صحي، ولن يكون هناك آثار جانبية مطلقا .
واختتمت : الزعفران هو أحد أكثر المنشطات الجنسيةو يحتوي على. نسبة عالية من الكروسين ، لزيادة الرغبة والأداء لدى الرجال وتحسين الإثارة عند النساء، ويمكن استخدامه مه الأرز البني والكينوا، وإضافة الكاجو والأعشاب والفواكه المجففة.
 

arrow up