رئيس التحرير : مشعل العريفي

“التجارة” تُشهِّر بـ4 مشاهير على “سناب شات”.. وتكشف عن مخالفتهم والعقوبات بحقهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت "وزارة التجارة"، مساء اليوم الخميس، عن قرارات بمخالفة نظام التجارة الإلكترونية بحق 4 مخالفين لنشرهم إعلانات مخالفة على "سناب شات" عن نشاط الفوركس (المحظور)، وتضمنت تضليلًا وخداعًا للمستهلكين، وتغريمهم بإجمالي 160 ألف ريال.
الأول وأوضحت الوزارة، أن القرار الأول بحق المخالف: أحمد عبدالله السالم "كويتي الجنسية"، لافتةً إلى أن "العقوبات: 1- الإنذار لمخالفة نظام التجارة الإلكترونية. 2- غرامة مالية (40,000) أربعون ألف ريال. 3- نشر القرار الصادر عن لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية.
الثاني وأضافت "التجارة": أن القرار الثاني بحق المخالفة: ليلى لويس اسكندر "لبنانية الجنسية"، مبينة أن العقوبات هي: 1- الإنذار لمخالفة نظام التجارة الإلكترونية. 2- غرامة مالية (40,000) أربعون ألف ريال. 3- نشر القرار الصادر عن لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية.
الثالث وأشارت الوزارة إلى أن "القرار الثالث بحق المخالف: حبيب بن حمد الحبيب "سعودي الجنسية"، لافتة إلى العقوبات، وهي: 1- الإنذار لمخالفة نظام التجارة الإلكترونية. 2- غرامة مالية (40,000) أربعون ألف ريال. 3- نشر القرار الصادر عن لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية.
الرابع وختمت "التجارة"، بأن القرار الرابع بحق المخالفة: نازلي جان كوز "تركية الجنسية"، مبينة أن العقوبات هي: 1- الإنذار لمخالفة نظام التجارة الإلكترونية. 2- غرامة مالية (40,000) أربعون ألف ريال. 3- نشر القرار الصادر عن لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up