رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالاتفاق مع أصدقائه.. عربي يلجأ لحيلة درامية للحصول على "مليون ريال" من زوجته السعودية!-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: لجأ شخص من جنسية عربية لحيلة غريبة لابتزاز زوجته السعودية للحصول على مبلغ مليون ريال بصحبة اثنين آخرين، تتمثل في دخولهم للمنزل واحتجاز الزوج والتهديد بقتله.
وكشفت الجهات الأمنية بمحافظة جدة تفاصيل الجريمة، حيث أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن مركز العمليات الموحد (911) تلقى بلاغاً بتاريخ 13/ 7/ 1438هـ من مواطنة سعودية في العقد الرابع من عمرها، عن دخول شخصين لمنزلها في محافظة جدة، وبحوزتهما سلاح من نوع مسدس وسكين، وادعائهما بأن لديهما حزاماً ناسفاً، وقاما باحتجاز زوجها من جنسية عربية والتهديد بقتله، أو دفع مبلغ مليون ريال؛ لإخلاء سبيله.
وأضاف: "بعون الله تمكّنت فرق دوريات الأمن بمحافظة جدة من دخول المنزل والقبض عليهما بعد مقاومة رجال الأمن، ومحاولة الهرب، وضبط بحوزتهما السلاح (المسدس والسكين)، ومبالغ مالية من عدة عملات، وتبين أن أحدهما من جنسية آسيوية والآخر من جنسية عربية".
وتابع: "تأكد من خلال الإجراءات المتخذة أن الجانيين كانا على اتفاق مع زوج المبلغة؛ ليتمكنوا من ابتزازها ليحصل الزوج على المبلغ، واتخذت إجراءات الضبط اللازمة، وأوقف الثلاثة؛ تمهيداً لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام لاتخاذ اللازم".


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up