رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالتفاصيل.. الجهات الأمنية تقتل مهندس الإرهاب بالعوامية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد مصدر أمني على قيام قوات الأمن بقتل مطلوب واصابة آخرين أثناء محاصرة عدد منهم في إحدى المزارع المحاذية لحي المسورة بالعوامية.
وقال المصدر ان العملية الأمنية مستمرة منذ نحو أسبوع في حي المسورة بالعوامية، وأن الجهات الأمنية حققت خلالها العديد من الإنجازات ومحاصرة الإرهابيين في مناطق محددة.
وأوضح أنه تم تحييد السكان عن العمليات الأمنية إما بإخراجهم من المنطقة أو بعزلهم عن المناطق التي تجري فيها العمليات، وفقًا لـ "الوطن".
ولفت المصدر، الى أن قوات الأمن الخاصة استطاعت قتل مطلوب أمني خطير ضمن قائمة المطلوبين التسعة والذي يعد مهندس عدد من العمليات الإرهابية التي نفذها الإرهابيون ومن ضمنها عملية اختطاف قاضي القطيف محمد الجيراني.
وأضاف المصدر: "المطلوبين الأمنيين تم رصد تواجدهم في منطقة زراعية محاذية للمسورة يستهدفون من خلالها رجال الأمن، إذ تمت محاصرة كامل المنطقة، وحصر تواجد الإرهابيين في مزرعة، وجرى مواجهتهم ومقتل أحدهم وإصابة عدد آخر منهم".
وأردف المصدر، أن هناك تعليمات لرجال الأمن المشاركين بالعملية الأمنية بالعوامية بعدم التصوير والنشر أثناء أداء المهام الأمنية في حي المسورة، وذلك لمنع وصول تحركات رجال الأمن للإرهابيين وكشف أماكن تواجدهم، وللمحافظة على سرية سير العملية الأمنية التي قطعت فيها الجهات الأمنية شوطا كبيرا في القضاء على تحركات الإرهابيين وحصرهم في منطقة المسورة.

arrow up