رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالرغم من الفوز على الرائد.. الهريفي ينتقد مدرب النصر “فيتوريا”.. ويهدد : ماراح اترك “الشبيحة ” ولازم أطرد “البكتيريا” !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: إنتقد لاعب النصر السابق فهد الهريفي طريقة لعب المدرب " فيتوريا" على الرغم من فوز النصر بهدفين دون رد على حساب الرائد في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
فيتوريال كيف الحال وقال الهريفي من خلال حسابه الرسمي "تويتر": ألف مبروك الثلاث نقاط فقط ، فيتوريال كيف الحال ؟! فريقك مكشوف ، وأظهرتك نايمين ، ووسط غير فعال وهو المهم.
وتابع: ماراح أترك (الشبيحة) ، وكل من يخادع النصر وراح أركز عليه ، لازم اطرد البكتيريا من الأرض الخصبة، وانشدو الكمال مثلي من أجل عودة حقيقية، فيها الكثير من الاستمرارية.
الهريفي لم يسلم من الانتقادات القوية من قبل جماهير النصر، التي رفضت حديثه عن نقاط ضعف الفريق.
نقاط ضعف النصر وانتقد حساب يٌدعى "النصراوية" ماتداوله الهريفي عن نقاط ضعف النصر قائلًا :أخ فهد نحترمك ونحترم ارائك ولكن بدل الافصاح عن نقاط ضعف الفريق ويقراءها المستفيد ويستقلها اذهب للاداره ما اظن يقفلون الباب بوجهك وقول لهم وجهة نظرك، متاكدين من حبك لنادي الذي ترعرعت فيه واطلق عليك افضل لقب موسيقار فجاء رد الجميل لهم بدل انتقادهم في العام توجه لهم وقول لهم رأيك.
فيما قادر مٌغرد آخر يٌدعى نواف محمد : الهريفي اذا فاز النصر يبدأ ينتقد المدرب وجوليانو .. واذا خسر النصر مع غياب جوليانو اخذ وضعية الميت .. هالانسان هذا وش فيه !!.
الاستثنائي وطالب حساب يُدعى "الاستثنائي" الهريفي بدعم النصر قائلًا له : مستواهم ممتاز جدا ومدرب رائع اذا عندك دراهم ادعمهم وإن شاء الله يتحسن مستواهم أفضل. فيما طالب آخر الهريفي بالتترك لتحليل مباريات الهلال قائلًا له : فيتوريا رائع وتغييراته في محلها واهم شي فاز وتحليليك بعاطفتك الحانقه على العالمي وحلل للهلال افضل لك.

arrow up