رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور:تعرف على الوجهات السياحية الأرخص في أمريكا لعام 2018

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:في حين أن العديد من السيَّاح سيتدفّقون على وجهات سياحية شهيرة ومعروفة في أمريكا مثل نيويورك و كاليفورنيا البعض الآخر يبحث عن وجهات سياحية مناسبة أكثر للميزانية وغير مكلفة. إذ يُمكنك الاستمتاع وقضاء عطلة مميَّزة في واحدة من هذه الوجهات السياحية الرخيصة.
وفيما يالى نتعرف على الوجهات السياحية الأرخص في أمريكا :

1-بالتيمور، ماريلاند: واحدة من مدن شمال وسط ولاية ماريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتطلّ على نهر بتبسك، وهي رابع أكبر مدن الساحل الشرقي للبلاد من حيث المساحة.

2-مينابوليس، مينيسوتا: أكبر مدينة في ولاية مينيسوتا الواقعة في شمال الولايات المتحدة الأمريكية. تقع على ضفتي نهر مسيسيبي. وتجاور مدينة سانت بول عاصمة الولاية، وتلقب المدينتان معًا بالتوأم.

3-سولت ليك سيتي، يوتا: عاصمة ولاية يوتا الأمريكية وأكبر مدنها سكانًا. وتمتاز المدينة بحضارتها العمرانية الملفتة، وهي منطقة سياحية صناعية وترفيهية تقوم أساسًا على التزلج.

4-تامبا، فلوريدا: إحدى المدن التّابعة لولاية فلوريدا الأمريكيّة وهي ميناء مهم وأحد أهمّ المراكز الصناعيّة في الولاية، إضافة إلى أنّها مركز مهم للمال والتجارة في فلوريدا, وتعتبر مدينة سياحية بامتياز.

5-فورت مايرز، فلوريدا: وهي من المدن الأمريكية التي نمت بسرعة في السنوات القليلة الماضية. وتقع في ولاية فلوريدا و تتميز بشواطئها الجذابة.

6-دنفر، كولورادو: تُعتبر عاشر أأمن مدينة أمريكية حسب تصنيفات مكتب التحقيقات الفدرالي. وهي إحدى أصغر المدن الأمريكية من حيث أعمار السكان.

7-رالي، نورث كارولاينا: تُعرف باسم مدينة البلوط، لكثرة أشجار البلوط فيها. وهي ثاني أكبر مدينة في ولاية نورث كارولاينا، وتعتبر واحدة من أسرع المدن نموًا في الولايات المتحدة.

8-أورلاندو، فلوريدا: من المدن المهمة في ولاية فلوريدا، والتي تعتبر مركزًا اقتصاديًا وسياحيًا مهمًا نظرًا لمناخها الاستوائي الدافئ خلال العام، كما تتميز بالطبيعة الخلابة.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up