رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. أهالي عسير والمنطقة الشرقية يحتفلون باليوم الوطني الـ 90 للمملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - واس : احتفى أهالي المنطقة الشرقية اليوم بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة، ضمن مبادرة "تحيا السعودية" التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وينظّمها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة لمدة ثلاثة أيام على كورنيش الخبر.
مشاركة عدد من الجهات الحكومية وشهدت الفعالية مشاركة عدد من الجهات الحكومية وتقديم العديد من الفقرات، منها: عروض السيارات المعدّلة، وعروض الخيالة الذين رفعوا علم المملكة عالياً وسط هتافات وطنية شارك فيها الأهالي والزوار.
كما تضمنت احتفالية "تحيا السعودية" تقديم عروض فنية وغنائية أبرزت النسيج الوطني والموروث الشعبي لتراث الآباء والجداد في مختلف مدن ومحافظات المملكة، الذين تغنوا بالأغاني الوطنية والشعبية معربين عن الفرحة والحب والولاء لولاة الأمر –يحفظهم الله-.
17 محافظة في منطقة عسير كما شارك أهالي 17 محافظة في منطقة عسير، في الاحتفالات التي أقيمت مساء أمس، بمناسبة اليوم الوطني الـ ٩٠ لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله -، تحت شعار " همّة حتى القمّة".
وتضمن الاحتفال كلمة -عبر الاتصال المرئي - لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بهذه المناسبة .
وامتدت الاحتفالات على مساحة تقدر بـ ( 81,000 كم² ) تمثل المساحة الإجمالية لمدن ومحافظات المنطقة التي شهدت الاحتفالات من مدينة أبها إلى خميس مشيط وبيشة والنماص وأحد رفيدة وبارق و البرك وبلقرن وتثليث وتنومة ومحايل ورجال ألمع والحرجة و سراة عبيدة و طريب وظهران الجنوب والمجاردة والأمواه.









arrow up