رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور.. استدراج طفل وسكب مادة حارقة عليه أمام منزله بالعلا.. ووالده يروي التفاصيل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى والد الطفل "فيصل" تفاصيل تعرُّض ابنه لسكب ماء حار عليه أمام منزله، على يد إثنين من أبناء الحي الذي يقطنون فيه بمحافظة العلا. قال والد الطفل " أن ابنه فيصل يعاني إعاقة حركية في يده اليسرى منذ ولادته. ومنذ أن كان عمره 9 أشهر وهو يراجع به مستشفى الحرس الوطني.
وتابع: أنه في مساء يوم 11 ـ2 ـ 1439 هـ خرج ابني الذي يدرس في الصف الثاني الابتدائي، والذي يبلغ من العمر ثماني سنوات، من المنزل، وحينها طلب منه اثنان من أبناء الحي فور خروجه المجيء لهما، وسكبا عليه ماء حارًّا، استقر على أجزاء متفرقة من جسمه؛ ما تسبَّب له بتشوهات. وفقاً لـ "سبق".
وأضاف على الفور نقلت ابني للمستشفى وفي الطريق كنت أشاهد بقايا الجلد على الأرض من شدة الحرق الذي تعرَّض له. و بادر الأطباء حينها بإجراء الإسعافات الأولية.
وأردف حضرت الجهات الأمنية، وذكرت لهم اسمَي من تعرَّضا لابني بالماء الحار، ومنزلَيْهما. واليوم، وبعد 8 أيام، تقدمت لمحافظ العلا، وتم التوصل لوليَّيْ أمر من اعتديا على ابني".
وأشار إلى أن ابنه تم تنويمه بالمستشفى حتى طلبوا منه الخروج في يوم 19 ـ 2ـ 1439 هـ لاستكمال علاجه في المنزل، لافتاً إلى لا يزال يعاني حتى اليوم من الآلام".



arrow up