رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. العنزي يتنازل عن الشمري قاتل ابنه بحائل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:استجابةً لشفاعة أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد، ولشفاعة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، تنازل المواطن سعد بن صايل الغضوري العنزي عن المواطن عبدالله الهليل الشمري، الذي قتل ابنه "عبدالمجيد" في محرم 1434هـ، إثر نقاش حاد بينهما في مستشفى الملك خالد بحائل .
ويرجع سبب القتل بعد منع عبدالله الشمري الذي يعمل حارس أمن بالمستشفى المواطن عبدالمجيد من الدخول لزيارة أحد المرضى فجر ذلك اليوم، وهو ما انتهى بطعن "عبدالله" لـ"عبدالمجيد"، وفقاً لموقع سبق.
وثمن الشيخ فهد بن عبيد بن ثنيان، شيخ شمل عشائر الزميل من قبيلة شمر، باسمه وباسم شيوخ وأعيان قبيلة شمر، جهود ومساعي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وثمن أيضًا الموقف النبيل والجليل من رجل الشهامة والعطاء الشيخ سعد بن صايل الغضوري العنزي، الذي تنازل عن حقه بالقصاص لوجه الله تعالى، ثم لشفاعة الأمير تركي بن طلال آل سعود، راجيًا الله ألا يحرمه الأجر والثواب.
وأثنى الشيخ "ابن الثنيان" وشيوخ عشائر شمر على شيوخ وأعيان قبيلة عنزة، ووقوفهم معهم في باب العفو، حتى تكللت المساعي بالنجاح، وثمن لهم جهودهم ومساعيهم في التنازل، مشيرًا إلى أن هذه المواقف تنمُّ عن لحمة بين القبائل فيما بينها.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up