رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور : المشروب السحري الذي يغسل السموم في جسمك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: يسبب تواجد السموم في الكبد والكلى والأمعاء داخل الجسم إلى ظهور بعض أنواع الحساسية وحب الشباب والشعور بالإجهاد طيلة الوقت.
تخليص الجسم من السموم وأكد موقع "بولدسكاي" المعني بشؤون الصحة، أن هناك مشروب محدد ثبتت فعاليته في تخليص الجسم من السموم بدرجة كبيرة جداً، وهو يتكون من الجزر والسبانخ وعصير الليمون.
غسل الكبد والكلى والأمعاء وأوضح الموقع أن هذا المشروب يساعد في غسل الكبد والكلى والأمعاء وتنقيتها من السموم، بالإضافة إلى احتوائه على العناصر الغذائية الأساسية من فيتامينات ومعادن مفيدة للجسم.
أسباب تراكم السموم وهناك عدة أسباب تؤدي إلى تراكم السموم في الجسم، وتشمل: "شرب الكحول، التدخين، القلق والتوتر، التلوث البيئي، المواد الكيمياوية مثل المبيدات الحشرية، المعادن الثقيلة مثل الرصاص والزئبق والزرنيخ"
السبانخ و الليمون و الجزر ويعمل خليط الجزر والسبانخ والليمون على تنقية الجسم من السموم، فالجزر يعمل كمنق قوي نظراً لاحتوائه على فيتامين "A"، والذي يساعد الكبد على كنس السموم لخارج الجسم. أما السبانخ، فتساعد على تنقية الكبد بامتياز. فهي مدرة للبول وملينة وتزيد من قلوية الجسم. كما أنها غنية بالحديد ومضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة الأنيميا وتقلل من ظهور علامات التقدم بالعمر. كما أن السبانخ تنقي الدم نظراً لاحتوائها على الحديد والفولات وفيتامين "B6" وفيتامين "K". وكل هذه العناصر تعتبر منقيات رائعة للدم. ويعمل الليمون الغني بفيتامين "C" والألياف، كفاكهة منقية للكلى والكبد والأمعاء. كما أن الليمون يعزز من مناعة الجسم ويحسن الهضم ويقلل آلام العضلات والمفاصل.
طريقة الإعداد أما عن طريقة إعداد هذا المشروب السحري، ومقاديره، فيلزم حبتين من الجزر و50 غراماً من السبانخ وعصير ليمونة واحدة وملعقة صغيرة من عسل النحل وكوب واحد من الماء. وخلط جميع هذه المكونات، التي يفضل تناولها في الصباح على معدة فارغة، ويفضل قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة، حتى يتمكن الجسم من امتصاص المكونات الغذائية بسهولة.


arrow up