رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: بوابة إلكترونية في مستشفي بمكة تغلق على ساق موظف .. والصحة توضح حالته الصحية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: شهدت إحدى الإدارات الصحية بمستشفيات مكة المكرمة تعرُّض موظف للإصابة؛ بسبب إغلاق البوابة الإلكترونية الذكية لمبنى الشؤون الصحية على ساقه أثناء تواجده في مقر العمل صباح اليوم الأربعاء.
بوابة الدخول
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي، أن البوابة الإلكترونية الذكية أغلقت صباح اليوم على ساق الموظف فيصل محمد القوبع أثناء مراجعته لمبنى الشؤون الصحية بمكة المكرمة، بعد أن زلت قدمه عند بوابة الدخول وسقط على الأرض؛ مما أدى إلى إغلاق البوابة الإلكترونية على ساقة الأيسر.
فتح البوابة
وأضاف العتيبي أنه جرى التعامل مع الحادث مباشرة من قِبل فريق الأمن والسلامة بالمبنى، وتم فتح البوابة عن ساق الزميل ونقله بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك عبدالعزيز، حيث تم الكشف عليه وتأكد من عدم إصابته بكسور، وتعرُّضه لإصابة طفيفة في الساق الأيسر، وعليه، فقد تم منحه الرعاية الطبية اللازمة.
قضاء وقدر
وأشار متحدث صحة مكة، إلى أن مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور حاتم خوقير تابع حالة المصاب واطمأن على حالته الصحية، وشدد مع فريق الأمن والسلامة بالمبنى على التأكد من عدم وجود أي خلل فني في البوابات الذكية لمبنى الشؤون الصحية؛ حفاظاً على سلامة الموظفين والموظفات والمراجعين، وأن الحادث كان قضاءً وقدراً نتيجة سقوط الموظف، متمنياً له السلامة والشفاء العاجل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up