رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. تعرف على قصة "أميركي" تحول من غناء الراب إلى بيع القهوة بالسعودية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قصة مثيرة وراء تحول أميركي من غناء الراب إلى بيع القهوة في السعودية. "مطاع بيل" الذي اعتنق الإسلام وتوجه إلى السعودية تحدث عن حياته، بعد مشوار الشهرة في عالم الغناء الذي استمر 11 عاماً، ليختار فيما بعد الابتعاد نهائياً، بعدما ذاع صيته في مجال غناء الراب، حيث وصلت مبيعات تسجيلات فرقته أكثر من 4 ملايين نسخة حصدوا منها ملايين الدولارات.
عن بداياته، أشار "مطاع" إلى أنه التحق بفرقة "تو باك" وعمره 15 عاماً، قائلاً: "كنت أكتب الشعر وأغني، وبعد وفاة قائد الفرقة قمت بقيادة الفرقة بعده، وتمكنت من الحفاظ على نجاحها، بل وقدتها لنجاح آخر، إذ بعت 40 مليون نسخة من أحد الألبومات حول العالم، فوصلت الفرقة بقيادتي إلى قمة الشهرة، وأصبحت أمتلك الأموال الطائلة، وأفخم السيارات والطائرات الخاصة والقصور وكل ما يخطر على قلب بشر من المتع الدنيوية الزائفة" وفقا لـ"العربية نت" .
وأضاف: "عندما قررت ترك الغناء، بادرت إلى سداد كل الغرامات المترتبة علي إثر إنهاء العقود مع الشركات". "مطاع" الذي عاش حياة قاسية بعد مقتل أبويه وهو طفل صغير، باع كل ما يملك وتبرع بالمال. وقال: "لم أبق إلا على جزء بسيط كان هو الذي تعبت فيه وكان أجري". وحول النشاط الذي امتهنه بعد إسلامه، أشار إلى أنه افتتح مقهى برأس الخيمة، وسيفتتح عربة متنقلة للقهوة بالرياض، ولديه أيضاً شركة تسويق.
وحول اختياره مشروع عربة القهوة بالذات ذكر أن جده لأمه كان من كوبا، وكانوا يحبون القهوة ويجلب لهم في كل زيارة كمية كبيرة من القهوة، وبدأ بهذا المشروع برأس الخيمة وحالياً في السعودية، ومعه اثنان من الشركاء السعوديين.
وكشف "مطاع" عن عشقه للطعام السعودي وخاصة "الكبسة"، والقهوة. وقال إن فنجان القهوة كان سبباً لتعرفه على مجموعة شباب سعوديين يعملون اليوم على مشروع مميز يطلقونه قريباً في شوارع العاصمة السعودية وهو عبارة عن عربة متنقلة تبيع القهوة.





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up