رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. جموع المصلين في الخرج و محايل يؤدون صلاة الميت على الشهيدين "العنزي" و "عسيري"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - واس : أدّى محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي، اليوم في جامع الملك عبدالعزيز بمدينة السيح، صلاة الميت على شهيد الواجب العريف سعود بن دهيمان المضياني العنزي، الذي استشهد أثناء أداء واجبه في ميادين الشرف والبطولة.
كما أدى الصلاة على الشهيد قائد المنطقة الوسطى اللواء ركن أحمد بن عبدالله المقرن، وعدد من المسؤولين وزملاء وأقارب الشهيد وجموع غفيرة من المصلين.
وعقب الصلاة نقل محافظ الخرج تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وتعازي سمو أمير منطقة الرياض إلى أسرة الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمة ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وأكد تقدير الجميع لما يُقدمه رجال الوطن من بطولات وتضحيات لحفظ أمن الوطن والذود عن حياضه.
الصلاة على الشهيد عسيري
وفي مركز حميد العلايا التابع لمحافظة محايل أدت جموع المصلين بعد صلاة ظهر اليوم، صلاة الميت على شهيد الواجب وكيل الرقيب سالم بن مسعود عامر عسيري أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد مدافعا عن دينه ووطنه في الحد الجنوبي.
وتقدم المصلين وكيل محافظة محايل المكلف يحي بن محمد العاصمي وعدد من مديري الإدارات الحكوميه بالمحافظة .
ونقل العاصمي تعازي القيادة لذوي الشهيد, سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته, وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهتهم عبر ذوو الشهيد, عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة, دفاعا عن الدين والوطن, سائلين الله تعالى أن يديم على الوطن أمنه واستقراره.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up