رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور.. شاهد: مغنية أمريكية تعرض منزلها للبيع في ولاية تينيسي بسعر مخفض .. تعرف على مساحته وأهم مميزاته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : قامت المغنية الأمريكية الشهيرة كيلي كلاركسون بتخفيض السعر المطلوب لمنزلها الذي تبلغ مساحته 20 ألف قدم مربع، على بعد 25 ميلاً من ناشفيل عاصمة ولاية تينيسي.
وأفادت مصادر أنها خفضت السعر المطلوب إلى 7.49 مليون دولار، بخصم كبير جداً بعد أن عرضته بـ 8.75 مليون دولار في مارس 2017.
مساحة المنزل
وقالت صحيفة ديلي ميل أن المنزل الضخم يقع على أربعة أفدنة خلابة تقع على طريق مسدود على طول بحيرة Old History، تم بناؤه في عام 2007 واشتُري من قبل كلاركسون في عام 2012.
ويحتوي المنزل سبع غرف نوم وثمانية حمامات كاملة وثلاثة حمامات نصف، وداخل الباب الأمامي مباشرةً، يوجد درج أنيق مزدوج يؤدي إلى البهو الكبير الذي تم إعداده للترفيه العائلي.
مكونات المنزل
ووفقاً للصحفية "يتميز المنزل المكون من ثلاثة طوابق أيضًا بمنطقة رسمية للمعيشة وتناول الطعام، وبار مستوحى من الصالون مع مقاعد للبار السرج ومطبخ واسع يؤدي إلى غرفة العائلة ومنطقة إفطار مريحة" فضلاً عن مسرح سينما وغرفة للأطفال مع أربعة أسرة بطابقين مدمجة ومنطقة للعب.
كما يحتوي المنزل على غرفة بلياردو، وغرف جلوس إضافية، وصالة رياضية كبيرة، ومكتب من مستويين ومصعد، أما في الخارج يحتوي مكان الإقامة على ممر طويل مسور يؤدي إلى نافورة مركزية في الجزء الأمامي من القصر، وهناك أيضًا ملعب كرة طائرة رملية ومسبح كبير بمياه مالحة وحدائق على الطراز الإنجليزي ومنتجعان صحيان ورصيف خاص على البحيرة.

arrow up