رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: شرطة الرياض تفك طلاسم قضية المجرم "أبو ساطور".. وتصدر بيانا فيه مزيدًا من التفاصيل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه تم القبض على المجرم "أبو ساطور"، الذي حاول الاعتداء على حدثين وسط العاصمة الرياض مستخدما سلاحا أبيض، بعد مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح أنه بالنظر إلى جرأة الجناة على النظام، و ما سببته تلك المقاطع من إثارة للرأي و استياء عام فقد صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية بالعمل على  ضبط الجناة و تقديمهم للعدالة في أسرع وقت .
وأشار إلى أنه رغم الجهود  المتواصلة من قبل كافة الأجهزة الأمنية ذات العلاقة من فك طلاسم القضية ما مكن إدارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المنطقة من إسدال الستار على هذه الواقعة بعد جهود ميدانيه متواصلة على مدار الساعة و تحديد الاشتباه في ثلاثة متهمين ( مواطنين / في العقدين الثالث و الرابع من العمر) و ضبطهم في كمين محكم حيث قاموا بالدلالة على موقع إخفاء المركبة التي ظهرت في المقطع.
وتابع: بتفتيشها عثر بداخلها على أداة الجريمة و قاروة بها الربع من مادة العرق المسكر, و بسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم, كما أقروا بسرقة المركبة بالقوة الجبرية بقصد التمويه أثناء ارتكاب جرائمهم والإيقاع بضحاياهم جرى إيقافهم جميعا لدى مركز الشرطة المختص رهن التوسع في التحقيق معهم في القضايا المقيدة ضد مجهول و إشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفق نظام الإجراءات الجزائية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up